مرحبة في مدونتي "Joker Libya" المدونة بسيطة ومبديعة ومفيدة و المدونة تهتم بي ما هوة تقني و ما يتبعة ونرجو الاستيفادة وشكراعلي الزيارة نراكم قريباء

أخر اخبار

Post Top Ad

PropellerAds
Join me in CoinHeaps.com

11‏/1‏/2018

كيف تحمى الرواتر الخاص بك من هجمات الهاكرز و حجب الخدمة مهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع Joker Libya الاوفياء ، هجوم رفض الخدمة ( A Denial of Service ( DoS يمنع المستخدم من الوصول إلى جهازه أو شبكته ، وعلى الرغم من أن مانع رفض الخدمة يمكن أن يستهدف أي شخص ، المستخدمين على الانترنت ، ومواقع التجارة الإلكترونية ، وتجار الفوركس Forex traders هم الأكثر عرضة للهجمات .


توضح هذه المقالة كيف هجمات دوس DoS attacks قد تؤثر على أجهزة المودم او الرواتر الخاص بك وكيف يمكنك حماية المودم والرواتر الخاص بك منها ، و الذي سوف يساعدك على حماية المودم الخاص بك من الحرمان من الخدمة عن طريق الحد من الطلب على الخادم الخاص بك .

1- استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة
Virtual Private Networks هذا هو أسهل وأسرع طريقة لحماية المودم ومنعه من رفض الخدمة من خلال استخدام خدمة VPNلكى تتصفح الانترنت وتخفى عنوان الاى بى ادرس IP لك عن الهاكرز ومن ثم صعوبة الوصول الى IP الحقيقى لك ، هذه هي الشبكات المجهولة التي تنتشر في جميع أنحاء العالم .


2- مكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة

Anti-Virus and Anti-Malware ، الجميع يعرف أن استخدام برامج مكافحة الفيروسات والبرمجيات الضارة من السهل للغاية إما المدفوعة أو مجانا ، وتأكد من أن لديك هذه الأداة القوية على جهازك وإلا ان هجوم DDoS يمكن أن يدمر جهازك .


3- تغيير المودم او الرواتر القديم لديك 

Change the Modem إذا كنت تعتقد أن المودم الخاص بك قد عفا عليه الزمن وتم ترقية البرنامج إلى الإصدارات الأحدث ثم يجب عليك أن تدخل حيز التغيير ايضا ، واستبدال المودم الخاص بك مع الجهاز او الاصدار الأحدث ، وبعد ذلك سوف تكون كل مجموعة إلى أعلى مستوى من الأمان ، والتكنولوجيا أصبحت متقدمة وأحدث مودم تم تثبيت مسبقا مع أذونات الأمان للوقاية من أسوأ الهجمات.


وفى الختام صديقى متابع موقع Joker Libya الكريم فى هذا الدليل أعلاه كل شيء عن كيفية حماية المودم الخاص بك من الحرمان من الخدمة وتوقفها ، استخدم الدليل ويمكنك بسهولة حماية الشبكة الخاصة بك من توقف الخدمة واختراق الرواتر والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .

ليست هناك تعليقات:

PropellerAds

Post Top Ad

PropellerAds